جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«البورصة» تُعلن الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة

قررت البورصة المصرية أن يكون يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021 إجازة رسمية للعاملين بالبورصة المصرية , جاء ذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة، على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021 .

 

البنك المركزي

وقرر البنك المركزي المصري – أمس الاثنين – تعطيل العمل بالبنوك العاملة بالسوق المحلية المصرية الخميس المقبل، بمناسبة عيد القوات المسلحة “السادس من أكتوبر”.

كما أعلن المركزي عن استئناف العمل بالبنوك العاملة في السوق المحلية، صباح يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر الجاري.

 

 

 

اقرأ المزيد : البورصة تستهل تداولاتها في المنطقة الخضراء

 

 

مجلس الوزراء

يُشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اتخذ قرارًا – الأحد الماضي – يقضي بأن يكون يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، بمناسبة عيد القوات المسلحة (6 أكتوبر)، بدلًا من يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021.

قانون الخدمة المدنية

ووفقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وقانون العمل رقم 12 لسنة 2003 للعاملين بالقطاع الخاص، يتم ترحيل إجازة 6 أكتوبر 2021 إلى الخميس الموافق 7 أكتوبر الجاري، بحسب قرار مجلس الوزراء المعمول به، بترحيل الإجازات في منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس التالي في نفس الأسبوع.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس