جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

ثبات أسعار الدولار اليوم السبت 9 أكتوبر 2021

 

ثبتت أسعار الدولار اليوم السبت الموافق 9 أكتوبر 2021 أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية بالبنوك المصرية، نظرًا لعدم وجود تعاملات بالبنوك خلال العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، ولذلك سجل الدولار الأمريكي ما قيمته 15.65 جنيها للشراء، و15.75 جنيها للبيع وفقا لآخر تحديثات البنك المركزي المصري.

ونرصد لكم عبر موقع الاستثمار العربي خدمة نشر أسعار الدولار في عدد من البنوك المصرية الهامة كالتالي:

 

أسعار الدولار في بنك مصر

أسعار الدولار في بنك مصر اليوم السبت 9 أكتوبر 2021 سجلت ما قيمته 15.64 جينها للشراء، و15.74 جنيها للبيع وهو السعر نفسه المسجل لدى البنك الأهلي المصري.

 

أسعار الدولار في بنك كريدي أجريكول

سجل الدولار أهم العملات الأجنبية على الإطلاق لدى بنك كريدي أجريكول وفقا لآخر التحديثات المذكورة ما قيمته 15.66 جنيها للشراء، و15.76 جنيها للبيع.

 

أسعار الدولار في البنك الأهلي المصري

وفي البنك الأهلي المصري أكبر بنك حكومي مصري سجل الدولار ما نسبته 15.64 جنيها للشراء، و15.74 جنيها للبيع، وهو ثبات لسعر صرف العملة الأمريكية منذ يوم الأربعاء الماضي.

 

Ads

أسعار الدولار في بنك المشرق

بلغ متوسط سعر الدولار في بنك المشرق وفقا لسعر يوم الأربعاء الماضي ما قيمته 15.66 جنيها للشراء، و15.76 جنيها للبيع، وهو السعر ذاته المذكور في أغلب البنوك المصرية للدولار مقابل الجنيه.

 

اقرأ المزيد.. سعر الدولار اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021.. هل تخطى الـ16 جنيهًا؟

أسعار الدولار في بنك CIB

سجل البنك التجاري الدولي CIB وهو أكبر البنوك الخاصة في مصر أسعار الدولار US Dollar اليوم السبت عند قيمة 15.66 جنيها للشراء، و15.76 جنيها للبيع.

 

أسعار الدولار في بنك الإسكندرية

استقر متوسط أسعار الدولار في بنك الإسكندرية خلال التعاملات الصباحية عند قيمة 15.65 جنيها للشراء، و15.75 جنيها للبيع.

 

ارتفاع الاحتياطي النقدي لمصر

جدير بالذكر أن البنك المركزي المصري نجح في رفع احتياطيات مصر من العملات الأجنبية إلى نحو 41 مليار دولار في سبتمبر 2021، وهو ما أشاد به الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، وعلق عليه محمد الأتربي، رئيس اتحاد بنوك مصر، ورئيس بنك مصر، مؤكدا أن تداعيات جائحة فيروس كورونا، أدت إلى زيادة الاعتماد على التكنولوجيا في مختلف مناحي الحياة وفي مقدمتها التكنولوجيا المالية.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس