جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الدولار اليوم الخميس… البيع بالبنك الأهلي 15.74 جنيهاً

حافظ سعر الدولار اليوم، على نفس مستوياته ، بختام تعاملات الأسبوع ، الخميس 17 مارس ، في البنوك المصرية الحكومية والخاصة ، وسجل في بنكي مصر والأهلي المصري 15.64 جنيهاً للشراء ، 15.74 جنيهاً للبيع.

سعر الدولار اليوم

يعرض موقع “الاستثمار العربي” عدد من الخدمات اليومية منها أسعار الدولار الأمريكي ، أسعار الريال السعودي ، أسعار العملات العربية والأجنبية ، وسجل سعر الدولار اليوم الخميس 17 مارس :

سعر الدولار في البنوك المصرية

سعر بيع الدولار 15.76 جنيهاً في عدد من البنوك منها الأسكندرية ، قناة السويس ، عودة ، بنك قظر الوطنى الأهلي ، بنك بلوم ، بنك اتش اس بي سي .

سعر الدولار في بنك مصر

Ads

وسجل سعر بيع العملة الخضراء حوالي 15.64 جنيهاً في بنكي مصر والأهلي المصري ، وهما أكبر البنوك الحكومية من ناحية الأصول ، بينما سجل الشراء بداخلهما نحو 15.74 جنيهاً.

أسعار بيع الدولار في مصر

وسجل سعر بيع الدولار 15.68 جنيهاً في بنكي الاستثمار العربي وبنك أبو ظبي الأسلامي ، وجاءت أسعار البيع بداخلهما مسجلة 15.76 جنيهاً وهي نفس أسعار بيعه في معظم البنوك المصرية .

اقرأ المزيد : ننشر سعر الدولار في مصر اليوم بـ 9 بنوك حكومية وخاصة

رفع اسعار الفائدة الأمريكية

أقر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي رفع معدلات الفائدة على الأموال الفيدرالية بربع نقطة مئوية لتصبح 0.5%، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2018

وقالت “لجنة السوق المفتوح الفدرالية” إن تداعيات الحرب في أوكرانيا ستتسبب “على الأرجح بضغط يؤدي إلى ازدياد التضخم ويؤثر على النشاط الاقتصاد”، فيما أشارت إلى أن “زيادات متواصلة في المعدل ستكون مناسبة.”

هذا وحذر المجلس من أن “التضخم لن ينحسر على الفور استجابة للارتفاعات الأولية في أسعار الفائدة”، متوقعا ارتفاع التضخم إلى 4.2% مقارنة بمعدل 2.6 سابقا، وخفضوا تقديرات النمو إلى 2.8% ، مقارنة بـ 40 % .

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس