جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الدولار الأمريكي اليوم … 18.35 جنيهاً أقل سعر للبيع

جاء سعر الدولار الأمريكي اليوم البنك الأهلي مسجلا 18.27 جنيها للشراء، 18.37 جنيها للبيع، وهي نفس أسعاره في بنك مصر. بينما سجل سعر صرف الدولار في بنك الأسكندرية، نحو 18.25 جنيها للشراء، 18.35 جنيها للبيع .

سعر الدولار الأمريكي اليوم

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 29 مارس، بدية التعاملات بالبنوك الحكومية والخاصة. وسجل سعر صرف الدولار اليوم :

بنك الاسكندرية

فيما سجل سعر الدولار في بنك الأسكندرية نحو 18.25 جنيها للشراء ، 18.35 جنيها للبيع.

واستقر سعر صرف العملة الخضراء ، مقابل العملة الأجنبية ،داخل بنكي مصر والأهلي المصري عند مستوى  18.27 جنيها للشراء ، 18.37 جنيها للبيع.

بنك التنمية الصناعية

وفي بنك التنمية الصناعية وبنك الكويت الوطنى ،  سجلت أسعار العملة الأمريكية  18.27 جنيها للشراء ، 18.37 جنيها للبيع

اقرأ المزيد : أسعار الدولار الآن في مصر .. 18.38 جنيهاً أعلى قيمة للبيع

سعر الدولار بنك الاستثمار العربي

فيما جاء بـ18.26 جنيها للشراء، 18.36 جنيها، وهي أسعار صرف الدولار الأمريكي داخل بنك الاستثمار العربي والمصرف المتحد.

Ads

الدولار أهم العملات

وفي السياق، يعد الدولار هو أوسع العملات استعمالًا في المعاملات العالمية. وهو كذلك العملة الرسمية لبلدان كثيرة والعملة المستعملة بحكم الواقع في بلدان أخرى، إذ تستعمل في السوق أوراق الاحتياطي المركزي (وأحيانًا عملاته المعدنية).

ارتفاع الدولار عالميا

وارتفع الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية خلال تداولات أمس الاثنين في ظل زيادة التكهنات المتعلقة بزيادة الاحتياطي الفيدرالي لمعدلات الفائدة.

فيما استعابت الأسواق التصريحات الصادرة عن عدد من أعضاء الاحتياطي الفيدرالي والتي تعكس ما يدور داخل الأروقة بشان السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي في الفترة القادمة.

كما يتجه الفيدرالي نحو الإسراع من وتيرة رفع الفائدة للسيطرة على ارتفاع التضخم والذي بلغ أعلى مستوياته في أربعة عقود خلال فبراير.

هذا، وتتواصل الجهود الدبلوماسية ومفاوضات السلام بين وفدي روسيا وأوكرانيا لبحث وقف إطلاق النار.

وكانت تقارير قد تحدثت الجمعة الماضية عن أن روسيا تدرس قبول عملة البيتكوين كوسيلة للدفع مقابل مبيعات موسكو من النفط والغاز الطبيعي.

وعلى صعيد التداولات، ارتفع مؤشر الدولار (مقابل سلة من العملات الرئيسية) في تمام الساعة 8:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة بنسبة 0.3% إلى 99.1 نقطة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس