جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

شراء الدولار الأمريكي … 18.44 جنيهاً أفضل سعر

حافظت أسعار شراء  الدولار الأمريكي اليوم الخميس على استقرارها ، مع وجود تغييرات ملحوظة ، بين أسعارها باختلاف البنوك . وسجل سعر الدولار داخل بنكي مصر والأهلي المصري 18.37 جنيها للشراء ، 18.44 جنيها للبيع.

شراء الدولار الأمريكي

ويعرض « الاستثمار العربي»  أسعار الدولار الأمريكي يوميا خلال التعاملات الصباحية والمسائية لكثرة محركات البحث عنها لاستخدامها في أغراض الاستيراد والتصدير. وسجل سعر الدولار اليوم :

وسجل سعر صرف الدولار ، أهم العملات الأجنبية على الإطلاق، 18.45 جنيها للشراء ، 18.55 جنيها للبيع، داخل بنك التعمير والأسكان وبنك الكويت الوطنى. وهو أفضل سعر لبيع الدولار .

البنوك الحكومية

وداخل بنكي مصر والأهلي المصري ، سجل سعر صرف العملة الخضراء ، 18.37 جنيها للشراء ، 18.44 جنيها للبيع ، خلال مستهل تعاملات اليوم الخميس . وهو أفضل سعر لشراء الدولار

Ads

وسجل سعر صرف العملة الأمريكية، مسجلا 18.36 جنيها للشراء ، 18.46 جنيها للبيع. داخل عدد من البنوك منها: كريدي أجريكول ، المصرف العربي الدولي ، بنك بلوم ، بنك المشرق .

اقرأ المزيد : الدولار اليوم في البنوك… يسجل 18.54 جنيها للبيع

تراجع الدولار

وتراجع الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم على الرغم من صدور بيانات اقتصادية إيجابية، لكن الأسواق تتجه أنظارها نحو البنك المركزي الأوروبي.

ومن المنتظر الخميس إعلان المركزي الأوروبي عن قراره بشأن معدل الفائدة في ضوء صعود معدل التضخم، لكن التوقعات تشير إلى تثبيتها دون تغيير.

كما كشفت بيانات حكومية صادرة اليوم عن أن مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 1.4% في مارس الماضي متجاوزا توقعات بارتفاع نسبته 1.1%. كما ارتفع المؤشر بقيمته الأساسية بنسبة 1% مقارنة بتوقعات ارتفاع نسبته 0.5%.

وكان مؤشر التضخم في أسعار المستهلكين قد أظهر ارتفاعا على أساس سنوي بنسبة 8.5% خلال مارس، وهو المستوى الأعلى منذ عام 1981.

وعليه، زادت التكهنات بأن الاحتياطي الفيدرالي يتجه نحو الإسراع من وتيرة رفع معدل الفائدة في اجتماعاته المقبلة لكبح جماح التضخم.

وفيما يتعلق بالتداولات، انخفض مؤشر الدولار (أمام سلة من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 10:08 مساء بتوقيت مكة المكرمة بنسبة 0.4% إلى 99.8 نقطة. وسجل أعلى مستوى عند 100.5 نقطة وأقل مستوى عند 99.8 نقطة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس