جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

«UDG للتنمية العمرانية» تخطط لطرح مشروع جديد في العاصمة  

خلال النصف الأول من العام 2022

تخطط  شركة UDG للتنمية العمرانية  طرح مشروع جديد بنهاية النصف الأول من العام القادم 2020 وذلك في منطقة الأعمال المركزية  CBD ضمن خطة الشركة التوسعية.

 

وقال محمد منير الرئيس التنفيذى للشركة  لشركة UDG للتنمية العمرانية  إن المشروع الجديد سيشمل عدد من الوحدات التجارية والإدارية والبندقية إضافة إلى الوحدات الطبية.

 

وأضاف في تصريحات خاصة للاستثمار العربي أن الشركة تعتزم ضخ حوالي 50 مليون جنيه في إنشاءات مشروع E tower أولى مشروعات الشركة في السوق العقارية.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي  أن يحتوي على 300 وحدة إدارية وتجارية  وذلك بمساحة بنائية تبلغ حوالي 14 ألف متر مربع وذلك باستثمارات تبلغ حوالي 750 مليون جنيه. 

 

ولفت إلى أن الشركة  قامت بتوقيع عقود تعاون مع كل من شركة انفرجن للتطوير وإدارة المشروعات وشركة ”  GRID  المتخصصة فى تنفيذ المشروعات الادارية وشركة محرم باخوم ACE  أحد أهم وأكبر شركات الاستشارات الهندسية متعددة التخصصات محليا وعالميا  للاشراف على تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروع ” E Tower “.

 

 ولفت  إلى أن الشركة تمتلك خطة طموحة لاستثمار 5مليارات جنيه في السوق العقارية خلال العامين القادمين من خلال  طرح عدد من المشروعات العقارية المتنوعة التى تلبى احتياجات السوق وتقدم حلولا مبتكرة ومستدامة بالمدن الجديدة .

Ads

 

وأضاف منير ان شركة UDG تحالف لعدد من الخبرات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة لملاكها والخبرات العقارية التى يمتد تاريخها العملى بالسوق لأكثر من ١٨ عاما .

 

وأكد أن ذلك التحالف يدعم قوة الشركة اقتصاديا وماليا وفنيا ، مشيرا إلى أن الإستراتيجية الخاصة بالشركة تتمثل فى رؤية واضحة لكل هذه الخبرات معا لاختراق السوق العقارى من خلال عدد من المشروعات المتنوعة ذات القيمة المعمارية المستدامة .

 

وأوضح  أن الشركة تستهدف ضخ المزيد من الاستثمارات فى العاصمة الإدارية الجديدة إيمانا منها بقوة الفرص الاستثمارية فى هذه المنطقة الواعدة ،وتقديم نموذجا يحتذى به فى السوق المصرى جزء من أهداف الشركة الأساسية للوصول إلى الريادة خلال السنوات القليلة القادمة.

 

UDG  تطلق «E Tower» اولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية.. وهذه خطتها بالسوق المصري
E Tower
اترك تعليقا