جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مشروع جاردينيا سيتي 2022 .. اعرف خطوات حجز وحدات المرحلة الثالثة

نجحت شركتي “فاوندرز” و”الأهلي صبور” في تحقيق المعادلة الصعبة وتلبية رغبات العملاء بالجمع بين الرفاهية والتميز بأسعار تنافسية وبطرق سداد مختلفة، مع انطلاق مشروع جاردينيا سيتي 2022 ، وهو مشروع ملك البنك الأهلي وبنك مصر، بمدينة نصر، ومع نفاذ وحدات المرحلتين الأولى والثانية من المشروع، وتتويجًا لنجاح المراحل الأولى، تم فتح باب الحجز للمرحلة الثالثة من المشروع، ولكن ما هي إجراءات حجز الوحدات السكنية لمشروع جاردينيا سيتي 2022؟ وما هي مواصفات الوحدات وعددها؟

مواصفات مشروع جاردينيا سيتي 2022

نتوقف في البداية على مواصفات مشروع جاردينيا سيتي، فهو عبارة عن كمبوند على طريق السويس والطريق الدائري وقريب من التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وهو ملك للبنك الأهلى المصرى وبنك مصر، ويتميز بإقبال كبير بالسوق العقاري في مصر، حيث يبلغ إجمالي عدد وحداته 20 ألف وحدة سكنية، على مساحة 600 فدان، وتُعد المرحلة التي تم فتح باب الحجز بها هى الثالثة من المشروع، حيث تم طرح مرحلتين العام الماضي بإجمالي 5 آلاف وحدة سكنية.

كما تشمل مزايا ومواصفات المشروع، أنه تم توفير الأمان بأنظمة أمنية حديثة، إلى جانب توفير العديد من الخدمات التجارية والترفيهية وغيرها، لتوفير كافة احتياجات العملاء، ويعد الموقع الجغرافى المميز أبرز عوامل الجذب بالمشروع حيث يقع بالقرب من الطريق الدائرى، ويبعد 5 دقائق عن مصر الجديدة و10 من منطقة التجمع.

المرحلة الثالثة من مشروع جاردينيا سيتي

وتتميز وحدات المرحلة الثالثة من مشروع جاردينيا سيتي 2022، بأسعارها التنافسية، حيث يبلغ عددها 3000 وحدة سكنية، وتبدأ مساحتها 120 مترا مربعا كاملة التشطيب وجاهزة للسكن، تتكون من 3 غرف.

Ads

ويتم طرح هذه الوحدات بتيسيرات متعددة للعملاء فى السداد، بأنظمة سداد متنوعة تصل إلى 8 سنوات، بمقدم يبدأ من 100 ألف جنيه واستلام فورى للوحدات مشطبة بالكامل، وذلك لدعم جهود الدولة فى توفير وحدات سكنية بأنظمة سداد تنافسية تلبى احتياجات الشباب والأسر، حيث توجد وحدات تطل على النادي والفندق، وحدات أخرى بإطلالة على الكنيسة، وحدات تطل على طـريق السويس.

قد يهمك ايضاً: مع فتح باب الحجز لوحدات سكنية بـ«سكن مصر» و«دار مصر» و«JANNA».. اعرف الشروط

إجراءات حجز الوحدات السكنية لمشروع جاردينيا سيتي 2022

وتشمل اجراءات الحجز في وحدات جاردينيا سيتي المرحلة الثالثة، عدد من الخطوات، يرصدها “الاستثمار العربي” فيما يلي:

  • دفع مقدم لجدية الحجز بقيمة 50 ألف جنيه، دفعة واحدة من دون تجزئة أو تقسيط، وذلك في حساب الشركة الخاص بها باسم “فاوندريز” للتسويق العقاري، وذلك بجميع فروع بنك مصر.
  • في حالة التحويل البنكي، يتحمل العميل مصاريف التحويل.
  • بعد غلق باب الحجز، يتم التواصل مع العميل هاتفيًا للحضور واختيار وحدته واستيفاء بقية الاجراءات.
  • لن يتم الحجز والتخصيص إلا في المواعيد المحددة والتي يتم إبلاغها وتحديدها من قبل الشركة وذلك تيسيرًا على العميل.

نبذة عن شركه “فاوندرز”

وتعد شركه “فاوندرز”، الذراع التسويقية التابعة لشركة «هايد بارك» للتطوير العقارى، وتم تدشينها فى عام 2019 برأس مال 500 مليون جنيه مصرى وهى متخصصة فى المبيعات والتسويق العقارى، وأيضا وضع الخطط التسويقية على المستوى البعيد أو القريب، ويعد «جاردينيا سيتى» باكورة أعمالها للتسويق بالسوق المحلية.

قد يهمك ايضاً: التفاصيل الكاملة لطرح وزارة الإسكان شقق JANNA ودار مصر وسكن مصر 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس