جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار الذهب تختلف من محافظة لأخرى.. وتسجل قفزة جديدة بمنتصف التعاملات

قال عيد يوسف، رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية للمنوفية، إنه لايوجد سعر محدد للذهب في السوق، نظرا للارتفاع الكبير في أسعار الذهب.

سعر محدد للذهب

فيما أشار لـ”الاستثمار العربي”، إن أسعــار الذهب أصبحت تختلف باختلاف المحافظات، نظرا لعدم اتفاق السوق على سعر محدد للذهب.

وأوضح أن سعر الذهب في محافظة المنوفية سجل 1775 لعيار 21، بينما في القاهرة سجل 1650 جنيها، مع زيادة قيمة المصنعية على المستهلك لتعويض الفارق في الأسعار .

العطلة الأسبوعية لسوق الذهب

وكذلك نوه يوسف، إلى أن سوق الذهب لن يستقر إلا يوم الإثنين، حيث انتهاء العطلة الأسبوعية للسوق، إذ يتخوف المستهلكين اليوم من زيادة الأسعار،  تحسبًا لحدوث ارتفاع في الدولار.

سعر الذهب

Ads

وارتفع سعر الذهب عيار 21،  وفقا لأسعار منصة “أي صاغة ” بتعاملات اليوم ليسجل 1775 جنيها للبيع، 1700 جنيها للشراء. ليسجل ذلك ارتفاعًا 50 جنيها عن الأسعار الصباحية .

أما سعر الذهب عيار 18 فسجل 1521.5 جنيها للبيع، 1457.25 جنيها للشراء.

أسعار الذهب عالميا

وتراجعت أسعــار الذهب بما يقارب واحد بالمئة الخميس، بعد أن قال جيروم باول رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إن العام المقبل سيشهد المزيد من رفع أسعار الفائدة.

الذهب في المعاملات الفورية

وهبط الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 1791.23 دولار للأونصة بحلول الساعة 0550 بتوقيت جرينتش.

ليزداد تراجعا عن ذروة أكثر من خمسة أشهر التي سجلها يوم الثلاثاء، ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.9 بالمئة مسجلة 1802.10 دولار.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس