جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

إطلاق أول «موبايل أبليكيشن» في مصر خاص بوساطة التمويل العقاري

أطلقت شركة بيت مصر لخدمات التمويل العقارى، أول تطبيق إلكترونى (موبايل ابليكيشن فى مصر) خاص بوساطة التمويل العقارى على أجهزة الأندرويد والأيفون لجعل تجربة الحصول على التمويل العقارى أكثر سهولة واحترافية.

التمويل العقاري من بيت مصر

وصرح محمد سمير عضو مجلس إدارة شركة بيت مصر لخدمات التمويل العقارى، أن إطلاق التطبيق يأتى تزامنا مع مشاركة الشركة لأول مرة فى معرض سيتى سكيب العقارى بالتعاون مع شركة كولدويل بانكر مصر، لبدء نشر منظومة التمويل العقارى من خلال الوسائل التكنولوجية.

حيث يتيح التطبيق معاينة العقار والإطلاع على كافة تفاصيله بالصور والفيديوهات كما يمكن معرفة قسط التمويل الشهرى ومدة السداد وقيمة الدفعة المقدمة والتعاقد عليه والحصول على الموافقة الائتمانية الفورية للعميل من خلال الشركة بالتعاون مع جهات التمويل العقارى المتعاقدة معها.
وأضاف أن التطبيق هو الحل المثالى للحصول على عقار فى أسرع وقت وبأقل قدر من المستندات.

Ads

اقرا المزيد:التمويل العقاري بالبنوك المصرية يحقق طفرة.. ومستهدفات طموحة خلال 2022

وأضاف المهندس كريم عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع التكنولوجيا بالشركة، أن سهولة التطبيق واستخدامه تمكن العميل من طلب عقار أو عرض عقار للبيع وملء طلب الحصول على التمويل فى وقت قياسى.

كما يستطيع البحث عن العقار من الخريطة الموجودة التى يمكن من خلالها البحث عن أى عقار فى أى مكان بالقاهرة والجيزة والساحل الشمالى والعين السخنة بكل سهولة ويسر والإطلاع على السعر والمواصفات وقيمة الأقساط.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس