جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الحرف اليدوية»: نجاح بـ«معرض تراثنا».. وممثلي الغرفة يحققون مبيعات لكافة المنتجات

أكد حماد العادلي رئيس غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، نجاح الجناح الذي تم تخصيصه لأكثر من 70 عارض بمعرض تراثنا للحرف اليدوية، في تحقيق مكاسب حقيقية من بيع منتجاتهم بالمعرض.

دعم الحرف اليدوية

ووجه الشكر لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة علي توفير جناح لمشاركة أكثر من 70 عارض من ممثلي الحرف اليدوية بمعرض تراثنا.
وأشار أن الدولة ممثلة في الجهاز مستمرة في دعم قطاع الحرف اليدوية بكافة السبل والطرق، مؤكدا علي نجاح العارضين في الترويج والتسويق وتحقيق مكاسب حقيقية من خلال بيع منتجاتهم بالمعرض.

نجاح معرض تراثنا

من ناحية أخري كشف ممدوح الشربيني، أن المشاركة في فاعليات معرض تراثنا والذي تنتهي فاعلياته اليوم بعد مشاركة الغرفة من خلال جناح خصصة لها جهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعد هائلة.

حيث حقق المعرض كافة المطلوب للعارضين في جناح الغرفة، وقام العارضين بعمل العديد من العروض علي مدار أيام المعرض والتي استمرت 5 أيام.

وأشار بأن الإقبال على جناح الغرفة كان كبير.

انتهاء معرض تراثنا

Ads

الجدير بالذكر، أن غرفة الحــرف اليدوية شاركت في معرض تراثنا في نسختة الحالية، والذي شاركت فيه بأكثر من 70 عارض في مختلف القطاعات الحرفية من خزف وسجاد وكليم ونحاس ومنتجات مختلفة مثلت عدد كبير من محافظات الجمهورية.

معرض تراثنا

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، افتتح فعاليات الدورة الرابعة من معرض “تراثنا” للحرف اليدوية والتراثية، والذى يقام بمركز مصر للمعارض الدولية.

وعقد المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر الجاري، وذلك بحضور عدد من الوزراء.

اهتمام الدولة بقطاع المشروعات

وأشار رئيس الوزراء خلال افتتاحه لفعاليات الدورة الرابعة من معرض “تراثنا”، إلى اهتمام الدولة بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وأكد حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على توجيه الحكومة بالعمل المستمر على توفير مختلف سبل الدعم.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس