جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«السعودية المصرية للتعمير» تحقق مبيعات بقيمة 14 مليار جنيه لصالح المجتمعات العمرانية

قال المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذي لشركة السعودية المصرية للتعمير، إن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات جيدة  لصالح هيئة المجتمعات العمرانية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الاستثمار العربي»، أن إجمالي المبيعات التي حققتها السعودية المصرية للتعمير لصالح هيئة المجتمعات العمرانية بلغت 14 مليار جنيه.

وأوضح الطاهر أن شركته تدرس مع الهيئة زيادة الوحدات العقارية التي تقوم بتسويقها خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل النجاح الذي تحقق بين الجهتين.

ولفت إلى أن الشركة تقوم بتسويق وحدات الحي اللاتيني في العلمين الجديدة، وكذلك مشروع صواري في مدينة غرب كارفور بالاسكندرية.

8.5 مليار جنيه مبيعات السعودية المصرية بمشروعاتها

وعلى صعيد مبيعات مشروعات الشركة، أكد الطاهر أن شركته حققت مبيعات تعاقدية حتى الآن بلغت 8.5 مليارات جنيه.

وأطلقت الشركة أحدث مشروعاتها العقارية “Central” والذي يقع في قلب القاهرة الجديدة، وهو المشروع رقم (50) ضمن مشروعات الشركة.

ويعد “Central” أحدث مشروع إداري تجاري متعدد الاستخدامات، يلبي كافة احتياجات رجال الأعمال، وعشاق التسوق، ومحبي الترفيه والانطلاق.

Ads

حيث يضم أشهر العلامات التجارية وأفضل المطاعم العالمية، تحت سقف واحد، بإجمالي تكلفة استثمارية تصل إلى 10.3 مليار جنيه وعلى مساحة بنائية تصل إلى 160 ألف متر مربع ومساحة الأرض حوالى21 فدان.

“Central”

يقع “Central” في أحد أهم المناطق الاستراتيجية بالقاهرة الجديدة وأكثرها تميزا، حيث يتمتع بإطلالة بانورامية على المحاور الرئيسية الثلاثة للقاهرة الجديدة؛ التسعين الشمالي والجنوبي.

ومحور محمد نجيب بحيث يلبي احتياجات الشركات وأصحاب الأعمال والزوار.

يضم “Central” عدد كبير من الوحدات التجارية والإدارية ذات المساحات المختلفة، حيث تتراوح مساحات الوحدات الإدارية من 114 متر مربع حتى 490 متر مربع.

وتم تصميمها وفقا لأحدث نظم تصميم الوحدات الذكية المستخدمة عالميا، وتدعيمها بأحدث أنواع البنية التحتية التكنولوجية ووسائل الاتصال.

“Central” يلبي احتياجات مليون نسمة

وفقا لأحدث الدراسات السوقية التي أجريناها في الشركة السعودية المصرية للتعمير، للتأكد من جدوى المشروع وقدرته على تلبية احتياجات قاطني القاهرة الجديدة والشركات العاملة بها، فإن المشروع يخدم أكثر من مليون نسمة تسكن هذه المنطقة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس