جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«السعودية للتعمير» تسعى لاقتناص أرض جديدة بالإسكندرية

بالتعاون مع المجتمعات العمرانية..

تسعى الشركة السعودية للتعمير لتحقيق خطتها التوسعية الطموحة خلال عام 2022. وذلك من خلال التركيز على التوسع بمحفظة أراضيها واستكمال باقي مشروعات العقارية فضلًا عن تسليم وحدات أغلب مشروعاتها.

مبيعات السعودية للتعمير

هذا ما كشف عنه المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذى لشركة السعودية المصرية للتعمير فى تصريحاته الخاصة لـ “الاستثمار العربي”. حيث أوضح أن الشركة تستهدف زيادة حجم مبيعاتها بنسبة 15% بنهاية العام الجارى.

وأضاف الطاهر أن الشركة حققت مبيعات تعاقدية من خلال مشروعاتها خلال عام 2021 تجاوزت 7.5 مليار جنيه. موضحًا أنه تم تحقيق 2.5 مليار جنيه مبيعات خلال الربع الأول من 2022.

اقتناص أرض جديدة

وكشف أن الشركة تسعى خلال الفترة الحالية التفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية للحصول على قطعة أرض بمساحة تتراوح من 30 لـ 100 فدان. وذلك بمناطق شرق القاهرة وغربها وخاصة بمحافظة الإسكندرية وايضا الساحل الشمالي.

اقرأ المزيد : المجتمعات العمرانية تعرض قطعة أرض بالقاهرة الجديدة للبيع بـ 3 مليارات جنيه

تسليم مشروعات عقارية

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة أن عام 2022 سيمثل عام التسليمات للشركة.

Ads

حيث من المقرر الوصول بعدد الوحدات السكنية التى سيتم تسليمها إلى 1200 وحدة بنهاية عام 2022 مشيرًا إلى تلك الوحدات ستكون فى جميع مشروعات الشركة.

مشروع هيلتون كورنيش المعادي

وأوضح الطاهر أن الشركة أنتهت من أعمال البنية التحتية لمشروع «هيلتون كورنيش المعادي».

وأضاف أنه من المقرر افتتاحه يوليو المقبل، حيث تبلغ استثمارات المشروع الذي يضم برجًا سكنيًّا وبرجًا فندقيًّا 3.8 مليار جنيه.

مول تجاري جديد

ويتكون البرج السكني من 190 وحدة سكنية، فيما يتكون الفندق من 256 غرفة.

كما أضاف الطاهر أن الشركة تستعد خلال الفترة القادمة للإعلان عن تفاصيل أحد مشروعاتها وهو مول تجارى إدارى طبى فى التجمع الخامس.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس