جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«القوى العاملة»: أكثر من 782 ألف جنيه لأسر من العمالة غير المنتظمة بـ7 محافظات

قام وزير القوى العاملة حسن شحاتة، اليوم الخميس، بتسليم شيكات تعويض وثائق التأمين ضد الحوادث الشخصية لأسر من العمالة غير المنتظمة، بمبلغ أكثر من 782 ألف جنيه.

تسليم شيكات لأسر العمالة غير المنتظمة

حيث سلم لـ 8 أسر من أهالي عمال متوفين من العمالة غير المنتظمة ومصاب بإجمالى مبلغ 782 ألف و 979 جنيه، مقدمة من شركة مصر للتأمين كتعويض من خلال وثيقة التأمين لحالات العجز الجزئي أو الكلي أو الوفاة.

والتى أصدرتها “الوزارة “بالتعاون مع “الشركة” لحماية العمالة غير المنتظمة وأسرهم ورعايتها اجتماعياً وصحياً .

وشملت التعويضات المصروفة– التي تأتي في إطار المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة”- حالات وفاة لـ ٣ عمال، و٥ حالات إصابة وعجز كلي من العمالة غير المنتظمة.

مديريات القوى العاملة

Ads

ونوه الوزير أنها مسجلة بمديريات القوى العاملة بمحافظات (القاهرة، والشرقية، والدقهلية، وأسوان، وقنا ، وبني سويف، ومطروح).

وإستمع ” الوزير ” إلى مطالب الحضور من المصابين، وأسر المتوفين خاصة توفير فرص عمل مناسبه ووعد بتنفيذها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

كما، قدم العزاء لأسر العمال المتوفين، ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكداً حرص الوزارة على رعاية العمالة غير المنتظمة وأسرهم.

ووجه مديريات القوى العاملة بالوقوف إلى جانب الأسر ومساعدتها في الحصول على مستحقاتها.

حضر اللقاء من جانب” الوزارة” مجدي عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لشئون العمالة غير المنتظمة، و عبدالوهاب خضر المتحدث الرسمي والمستشار الاعلامي للوزارة.

بينما حضر من شركة مصر للتأمين نجلاء فتحي مسئول ملف التأمين بالشركة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس