جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المصرف المتحد يستهدف زيادة محفظة ودائع عملائه إلى 50 مليار جنيه

بنهاية 2022...

يستهدف المصرف المتحد، الوصول بمحفظة ودائع عملائه بنهاية العام الجارى إلى ما يزيد عن 50 مليار جنيه.

Ads

وفى تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربى”، كشف أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أن إجمالى حجم ودائع العملاء بالمصرف المتحد بلغت 47 مليار جنيه.

واضاف القاضي، أن مصرفه يستعد تفعيل تطبيق إنستاباي InstaPaY، خلال أيام بالتعاون مع شركة بنوك مصر. بما يتيح إجراء المعاملات المالية إلكترونياً بشكل لحظي.

تطبيق إنستاباي

وأوضح القاضي أن منظومة إنستاباي تعتمد على أحدث نظم تأمين البيانات والمعاملات على مستوى العالم.

حيث ان المنظومة تضمن التشفير الكامل لكافة البيانات السرية وعدم تخزينها من قبل التطبيق، بما يكفل أقصى درجات الحماية لحقوق عملاء القطاع المصرفي.

وكشف أن منظومة انستاباي سوف يتم إدخالها فى خدمة الموبيل بانكينج.

اقرأ المزيد : مصر تحصد جائزة من «البنك الدولي» و«شبكة المنافسة الدولية»بشأن سياسات الدعم

تفعيل منظومة سداد القروض

كما أضاف القاضي أن المصرف المتحد حصل على موافقة البنك المركزي المصري لتفعيل منظومة سداد القروض عن طريق المحافظ الالكترونية . وأيضا إعطاء القروض متناهية الصغر عن طريق المحفظة الإلكترونية.

خدمة السداد اللحظى

وتجدر الإشارة هنا إلى أن اعلن اشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، أن ان المصرف أطلق مؤخرا خدمة السداد اللحظي للالتزامات الضريبية (الفواتير الضريبية).

وذلك للعملاء وغير العملاء بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية  e-finance وعبر البوابة الإليكترونية لمصلحة الضرائب المصرية.

وجاء ذلك حرصاً على مواكبة التطورات الكبيرة التي تقودها الدولة المصرية ووزارة المالية والبنك المركزي المصري ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. من أجل رقمنة عمليات التحصيل للمستحقات الحكومية في اطار استراتيجيات التحول لمجتمع غير نقدي وزيادة قاعدة الشمول المالي. فضلا عن توفير جهد ووقت المواطن وتسهيلا عليهم.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس