جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«المصرف المتحد» يطلق حملة «إدخر .. لمستقبل أفضل»

على هامش فاعليات مبادرة حياة كريمة وتحقيق الشمول المالي بـ3 محافظات..

أعلنت نيفين كشميري، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال بالمصرف المتحد، عن إطلاق حملة “ادخر .. لمستقبل افضل” بـ 3 محافظات.

 

وذلك ضمن فاعليات حملة الشمول المالي، والتي تأتي على هامش المبادرة القومية “حياة كريمة”، وبقيادة البنك المركزي المصري، بهدف رفع المستوي المعيشي للمواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

 

حزمة من الحلول البنكية

ويقدم المصرف المتحد من خلال زياراتة الميدانية بالمحافظات الـ 3، وهي اسيوط والدقهلية وسوهاج, حزمة من الحلول البنكية والخدمات المصرفية والرقمية التي تساهم في زيادة حجم مدخرات المواطن بمختلف الفئات العمريةخاصة فئة الشباب والمراة بهدف تمكين هذا القطاع الواعد اقتصاديًا.

شهادات إدخارية متميزة

ويطرح “المصرف المتحد” مجموعة من الشهادات الادخارية المتميزة بعوائد تنافسية، فضلاً عن باقة من الصكوك المتوافقة مع أحكام الشريعة بمدد زمنية مختلفة بالجنيه المصري والعملات الاجنبية. ايضا يقدم شهادة المليونير التي تتيح لحاملها فرصة الدخول في سحوبات شهرية علي جوائز ب4 مليون جنيه سنويًا.

خدمات التمويل العقاري

كما يقدم المصرف المتحد خدمات التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل بمدد تمويلية تصل إلى 30 سنة وبعائد تنافسي، وفقًا لمبادرة البنك المركزي المصري والتي تساهم في نمو ثروة المواطن المصري من خلال زيادة مدخراته واستثماراته في المجال العقاري والذي يزيد قيمته علي مدار الزمن.

بطاقات مدفوعة مقدمًا

هذا فضلا عن عدد من البطاقات المدفوعة مقدما وتأتي على رأسها بطاقة “ميزة” الوطنية وبطاقة “يو جت اجيفت” you got a giftفضلا عن بطاقة رخاء- اول بطاقة ائتمان متوافقة مع احكام الشريعة بالسوق.

تمويلات متخصصة

ويطرح المصرف المتحد مجموعة متنوعة من التمويلات المتخصصة منها: تمويل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر والتي تمول الانشطة التجارية والخدمية والحرفية، فضلاً عن تمويل الشركات الناشئة وريادة الاعمال تحت مبادرة “رواد النيل” التابعة للبنك المركزي المصري.

 

 

 

اقرأ المزيد : «المصرف المتحد» يدفع بالقيادات الشابة من خريجي أكاديمية «النجوم الساطعة»

 

 

حسابات بنكية بدون مصاريف وحد أدنى

كما يستطيع العميل ضمن حملة “ادخر .. لمستقبل وافضل” فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، بالاضافة الى سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الانترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة، والذين يعملون على مدار الساعة, 7 ايام في الاسبوع ليتمكن عملاء المصرف المتحد من متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع او شهادات او بطاقات او تمويلات.

هذا بالإضافة إلى إجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهي الحرية، وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد او غير العملاء بأمانٍ تام.

خدمات رقمية

كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة، فضلاً عن تفعيل البطاقات او ايقافها (اذا استدعى الأمر)، بالإضافة إلى إمكانية إجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score.

هذا بالإضافة شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

حملات الشمول المالي

وأوضحت نيفين كشمير، بأن المصرف المتحد يحرص دائمًا على العمل ضمن فاعليات حملات الشمول المالي، بقيادة البنك المركزي المصري, بهدف مساندة توجهات الدولة نحو دمج كافة المواطنين، خاصةً فئات المجتمع البسيطة والمهمشة مثل مرأة وشباب ورواد الأعمال وأصحاب المشروعات، سواء من كبار السن، وأيضًا ذوي الهمم، بهدف تنمية مدخراتهم مما يساهم في رفع وتحسين المستوي المعيشي لهم.

 

رؤية 2030

وكذلك يعمل المصرف المتحد على توفير كافة أنواع الدعم للقطاعات الاقتصادية المختلفة من مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر وريادة الأعمال سواء في مجال الإنتاج الزراعي أو الصناعي أو التجاري أو الخدمي، وذلك لضمان دخولهم ضمن المنظومة البنكية، وبالتالي تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة للدولة المصرية، وفقًا لرؤية 2030.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس