جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«النجار»: 800 مليون جنيه حجم استثمارات «هوم جروب» بالتجمع الخامس

كشف المهندس أنطون جمال النجار رئيس مجلس إدارة شركة هوم جروب، أن حجم استثمارات “هوم جروب” يقترب من 800 مليون جنيه في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة سيتم طرحها للبيع حسب جدول زمني مدروس ليغطى كل اختيارات العملاء وطلباتهم حتى يتسنى للعميل أن يجد ما يريده من متطلبات منزل المستقبل.

استثمارات “هوم جروب”

وأكد النجار في بيان للشركة اليوم، “نستهدف أن تصبح ضمن أقوى ٣ شركات في السوق العقاري بالقاهرة الجديدة والوصول لطرح اكبر عدد من مشروعاتها ال 60 بالأحياء المختلفة بالتجمع الخامس وخصوصاً منطقة شمال الرحاب والتي تعتبر الحصان الأقوى من طروحات المجتمعات العمرانية الفترة القادمة”.
ونوه النجار، بأن الشركة تستهدف الاستحواذ على عدد من المشروعات في منطقة شمال الرحاب باعتبارها منطقة مميزة لكل من يريد السكن أو الاستثمار.

اقرا المزيد : إنشاء جامعتين أهليتين باسم «حلوان» و«المنصورة».. «الوزراء» يوافق ويحدد الضوابط

نبذة عن “هوم جروب”

وأكد رئيس الشركة أن مشروعات هوم جروب تتميز دائماً بموقعها الفريد لانها تختار مواقعها بمناطق مميزة فمنها ما يطل على مناطق خضراء ومنها ما يطل على شوارع رئيسيه مهمة ، كما تتميز بأقل نسب تحميل و واجهات بناء متميزه .
وأوضح النجار، أن الشركة لديها خبرة قوية في سوق المقاولات والبناء، حيث إنها تمتلك شركة سمارت هوم، إحدى أكبر شركات المقاولات والبناء داخل مصر وخارج مصر، والتي نفذت العديد من المشاريع السكنية والقومية داخل وخارج البلاد منهم ٣٠ مبنى سكنى بمنطقة العاصمه الاداريه بمنطقة R1 .

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس