جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بتر هاوس تخطط لتسليم 300 وحدة بمشروع سكاي كابيتال بالعاصمة خلال 2022

تعتزم شركة بتر هاوس للاستثمار العقاري بدء تسليم مشروع سكاي كابيتال أولى مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشروع سكاي كابيتال بالعاصمة

وقال مينا أندراوس نائب رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات خاصة إن الشركة تخطط لبدء تسليم 300 وحدة سكنية بمشروع سكاي كابيتال بالعاصمة  الإدارية الجديدة خلال العام الحالي.

وأضاف أندراوس أن الشركة نجحت في وقت قصير من بيع المشروع بالكامل وذلك لما يتمتع به المشروع من  موقع متميز بالمدينة.

وأوضح أن مشروع سكاي كابيتال يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يتميز بالقرب من حي  السفارات وكذلك  الجامعة الروسية.

وأكد نائب  رئيس مجلس إدارة الشركة  أن المشروع يقع على مساحة 14 فدان يضم حوالي 19 عمارة سكنية بإجمالي عدد وحدات يبلغ حوالي 600 وحدة   بنسبة إنشائية لم تتجاوز 19% من إجمالي مساحة الأرض.

وأوضح  أن الشركة نجحت في الحفاظ على سير الإنشاءات داخل موقع المشروع خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد مما ساعدها بالالتزام أمام العملاء في تسليم المشروع بالموعد المقرر له.

Ads

وأشار إلى أنه سيتم تسليم الوحدات السكنية للعملاء  نصف تشطيب على أن تتيح الشركة إمكانية  التشطيب من خلال إدارة متخصصة تتبع الشركة بأسعار وجودة ترضي العميل.

اقرأ المزيد : رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة: ضرورة دراسة احتياجات السوق العقاري لمواجهة التضخم

مفاوضات بنكية

وأكد أن الشركة تقوم بتمويل المشروع ذات من خلال الملاءة المالية لها بالاضافة التحصيلات الأقساط من العملاء. مشيرا إلى أن الفترة الحالية لا تسعى الشركة إلى الدخول في أي مفاوضات بنكية.

ولفت إلى أن الشركة اتجهت في تسويقها للمشروع إلى المصريين المقيمين في الخارج وذلك تماشيا مع فكر الدولة في تصدير العقار حيث بلغ مبيعات الخارج إلى أكثر من 50% من إجمالي وحدات المشروع.

تصدير العقار

وأوضح أن الشركة قامت بعدد من الزيارات إلى الدول الأوربية من بينها  إيطاليا وهولندا والنمسا والمجر التقت خلالها عدد كبير من المصريين المقيمين  بتلك الدول.

شركة بتر هاوس

وتمتلك شركة بتر هاوس للاستثمار العقاري مجموعة من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة من بينها سكاي كابيتال وسكاي كابيتال فيو وكذلك سكاي بيزنس بارك بالإضافة إلى مشروع فيدالا والذي يقع في مدينة الجلالة على مساحة 52 فدان تقريبا.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس