جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بعد وقف نزيف الخسائر.. «الدلتا للصلب» توافق على استمرار العمل

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة الدلتا للصلب، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، على استمرار العمل بالشركة مع مراعاة توفيق أوضاعهم خلال مدة أقصاها 3 سنوات، ليتوافق مع التعديلات الواردة بالقانون رقم 185 لسنة 2020، وتعديلات اللائحة التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 948 لسنة 2021.

وقف نزيف الخسائر

وأرجعت الشركة قرار الاستمرار في العمل، إلى النتائج الايجابية التي حققتها الشركة خلال العام المالي 2020،2021، وتحول الشركة من دائرة نزيف الخسائر إلى دائرة الربحية .

توفير مستلزمات الإنتاج

Ads

وأضافت الشركة، أنه على الرغم من هذه الربحية، يستوجب على مجلس إدارة الشركة ضمان توفير مستلزمات الإنتاج من الخردة، والمواد الخام ومواد التبطين اللازمة لأفران “الحث” لتشغيل الأفران 24 ساعة يوميا من خلال 3 ورديات وذلك للوصول للطاقة التصميمية للأفران، لمزيد من الايرادات وبالتالي زيادة الربحية، وتحسين كافة مؤشرات أداء الشركة.

وكانت هيئة التنمية الصناعية رفضت إصدار رخصة للشركة لانتاج البليت يسمح لها بزيادة الطاقة الإنتاجية من “البليت إلى نحو 50 ألف طن سنويا.

أرباح الشركة

وحققت الشركة أرباح تصل إلى 24 مليون جنيه خلال السنة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، بينما يصل حجم خسائر الشركة نحو 250 مليون جنيه.

اقرا ألمزيد : بداية العام الجديد.. أسعار الريال السعودي في البنوك اليوم الأحد
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس