جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك «كريدى أجريكول» ينتخب أسامة صالح رئيساً لمجلس الإدارة

أعلن بنك كريدى أجريكول مصر، أن مجلس إدارة البنك قرر في جلسته المنعقدة يوم الخميس الماضي 31/3/2022. انتخاب أسامة صالح رئيساً لمجلس إدارة البنك خلفاً لعاصم رجب الذي انتهت مدته، وذلك رهناً بموافقة البنك المركزي المصري.

بنك كريدي اجريكول

كما كشف البنك، في بيان للبورصة المصرية اليوم الأحد، أنه تم انتخاب ميشيل لو ماسون كنائب لرئيس مجلس الإدارة – غير تنفيذي. ممثلاً لكريدي أجريكول فرنسا خلفاً لـ فرانسوا إدوارد دريون – رهناً بموافقة البنك المركزي النهائية.

ووافق مجلس إدارة بنك كريدى أجريكول – مصر أيضاً على تعيين رافينار ايانان كيسافان أيار كمدير مالي للبنك وذلك رهناً بموافقة البنك المركزي كذلك.

Ads

اقرا المزيد : بنك مصر يعلن عن خدمات مجانية لمدة 3 أشهر عبر تطبيقه الإلكتروني

افتتاح فرع “بالم ستريب”

واحتفل بنك كريدي أجريكول مصر بافتتاح فرعه الجديد في مول “بالم ستريب” بمدينة السادس من أكتوبر الإسبوع الماضى. كخطوة جديدة في إطار استراتيجيته من أجل التوسع في مناطق جديدة وواعدة والوصول إلى جميع العملاء.

وجرى الافتتاح التجريبي لفرع بالم ستريب في ديسمبر 2021 ، وهو الفرع 82 من شبكة فروع كريدي أجريكول الموزعة والمنتشرة على نطاق واسع في أنحاء الجمهورية.

فرع banki store

والجدير بالذكر أن كريدي أجريكول يقدم من خلال الفرع الجديد تجربة رقمية كاملة متميزة وشاملة لجميع عملائه. حيث يعتمد الفرع المبتكر الجديد مفهوم “banki Store” الذي يعمل على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية تحت شعار “100% رقمي 100 % بشرى”. وبهذا فإن الفرع الجديد يُجسد إحدى القيم الرئيسية لكريدي أجريكول، وهي تحقيق الفائدة للمجتمع وأن يكون البنك الأقرب لعملائه.

كما تتميز فروع “banki Store” المبتكرة بتحسين العمليات من أجل تقليل استخدام الورق وضمان سرعة الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاطلاع على كشوف حساباتهم وتعاملاتهم على الهواتف المحمولة والأجهزة المختلفة. التي تعمل بنظام iOS أو Android مع الحصول على الدعم الكامل للتسجيل في خدماتنا الرقمية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس