جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«مدبولي» يدعو بنك «كريدي أجريكول» لزيادة استثماراته في 3 قطاعات مُربحة

دعا الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، مسؤولي بنك كريدي أجريكول في مصر، لزيادة حجم ونطاق أعمال البنك في الفترة القادمة، لا سيما في القطاعات الثلاثة التي تحظى بالأولوية في خطة الإصلاح الهيكلي التي تتبناها الحكومة المصرية، وهي الصناعة والزراعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

بنك كريدي أجريكول

وخلال زيارته لفرنسا، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، المدير العام لبنك كريدي أجريكول، “فيليب براساك”، بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور محمد معيط، وزير المالية.

واستهل “براساك” اللقاء، بالإعراب عن سعادة البنك بكونه من البنوك الأجنبية العاملة في مصر، مشيداً بالتحسن الذي شهده مناخ الأعمال في مصر خلال الفترة الأخيرة، ومعرباً عن تطلعه لاستكشاف مزيد من فرص التعاون في السوق المصرية.

 

 

 

Ads

اقرأ المزيد : «ايديتا» ترفع أسعار «مولتو».. وتستهدف زيادة إنتاج المخبوزات بـ 20%

 

 

 

إصدار السندات الخضراء

في ذات السياق، أشار الدكتور محمد معيط إلى قيام مصر بإصدار السندات الخضراء، كأول دولة في أفريقيا تصدر هذا النوع من السندات، معرباً عن تطلعه للتعاون مع البنك في الفترة المقبلة، في حال ما تقرر إصدار مزيد من هذه السندات.

وعقّب المدير العام لبنك كريدي أجريكول مؤكداً تطلع البنك لعلاقات تعاون وشراكة ممتدة مع مصر، مؤكداً أن البنك سيتواصل مع مسئولي وزارة المالية فيما يخص مجالات التعاون المحتملة.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس