جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«هايد بارك» تتوسع بمصر وتعلن الهيكل الإداري الجديد لـ«فاوندرز»

أعلنت شركه هايد بارك للتطوير العقاري عن تعيين عالية النجدي في منصب المدير العام لشركة فاوندرز التابعه لها، وسوف تتولى النجدي قيادة الشركة ونمو أعمالها الذي يعتمد على الشراكات والصفقات المشتركة مع كيانات استثمارية بالقطاعين العام والخاص. كما سوف تعمل على خطه الإسراع بوتيرة النمو للشركة من خلال وضع معايير قياسية موحدة للوظائف والعمليات التشغيلية.

 

خبرات عالية النجدي

وتتمتع النجدي بخبرة كبيرة في مجال الإدارة والتسويق تمتد لأكثر من 25 عامًا بقطاعي التطوير العقاري والسياحي، وشغلت العديد من المناصب القيادية الرفيعة على مدار مسيرتها الوظيفية حتى وصلت لمنصب الرئيس التنفيذي للتسويق ، وبالنظر لخبراتها وقدراتها على تحقيق النمو والتوسع فقد لعبت دورًا محوريًا في نمو العديد من الكيانات الاستثمارية، كما أنها تخصصت في صياغة والإشراف على تنفيذ استراتيجيات العمليات والاستراتيجيات التجارية في عدة شركات رائدة.

 

 

اقرأ المزيد : التفاصيل الكاملة لطرح وزارة الإسكان شقق JANNA ودار مصر وسكن مصر 

 

 

 

بدايات هايد بارك في مصر

وصرح عضو المنتدب لشركه هايد بارك للتطوير العقاري بأنه في عام 2020 اعلنت شركه هايد بارك تدشينها لشركه فاوندرز برأس مال 500 مليون جنيها مصريا كذراع استراتيجي جديد وسط حاجه قويه للسوق العقارية لمثل تلك الكيانات الكبرى التي تقوم علي وضع وتنفيذ الخطط الاستراتيجية التسويقية والتجارية وخدمات العملاء وغيره من خدمات وكذلك استشارات في اعمال التنمية والتطوير لعديد من الكيانات الحكومية والاستثمارية بالقطاع العقاري.

واضاف سراج عن «جاردينيا سيتي»: فور الاعلان عن تدشين شركه فاوندرز تم تحالف بين شركتي فاوندرز والاهلي صبور لوضع وتنفيذ الخطة الاستراتيجية التجارية لمشروع جاردينيا سيتي المملوك لبنكي الأهلي ومصر والذي مقام علي 513 فدان ويضم حوالي 19.5 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق وجاهزة بالكامل للسكن الفوري بمستهدف مبيعات يتجاوز 24 مليار جنيه.

 

صفقات ناجحة لـ«فاوندرز»

كما اضاف سراج ان الطرح الاول قد حقق نتائج هائلة فقد تمكن تحالف شركتي “فاوندرز” و”الأهلي صبور” تحقيق حجم مبيعات يصل الي 7 مليار جنيه بالطرح الاول.

ويستعد التحالف للطرح الثاني قبل نهايه العام و في 2022 سوف تعلن فاوندرز عن شراكات وصفقات مع كيانات سوف تقود الشركه الي مكانه قويه بالسوق العقاري المصري.

 

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس