جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تراجع جديد .. تعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر اليوم الجمعة

تراجعت أسعار الذهب، اليوم في مصر، صباح الجمعة، 10 ديسمبر ، في استجابه لتراجع أسعار الذهب عالميا خلال التداول في البورصات العالمية صباح اليوم، والتى تعكس حذر المستثمرين والبقاء بعيدا عن المراهنات قبل صدور بيانات الخزانة الأمريكية والتى تظهر بيانات التضخم والمقرر صدورها في وقت لاحق اليوم،

وشهدت أسعار الذهب اليوم  ارتفاعا مع بداية التداول بالبورصة اليوم بنسبة 0.2% وتم التداول عند 1778.13 دولارا للأوقية ولكنه ما لبث أن تراجع إلى 1773.13 دولار للأوقية خلال التداول مع عزوف المستثمرين عن الشراء.

وتراجع سعر الذهب اليوم في مصر بنحو جنيهين عن الأسعار التى حققها مساء الخميس بعدما تراجع 5 جنيهات في الجرام وتراوح سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر، من 778 إلى 780 جنيها للجرام.

ويرصد موقع “الاستثمار العربي” أسعار الذهب، يوميا، خلال التعاملات الصباحية والمسائية، نظرا لاهتمام القراء بها، وجاءت أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 10 ديسمبر ، كالتالي:

 

أسعار الذهب عيار 24 اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24 قيراطًا اليوم في مصر،  الجمعة، 890 جنيها وهو الأكثر انتشارًا في دول الخليج.

سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم الجمعة

سعر جرام  الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر، الجمعة، 780 جنيها، ويعد عيار 21 قيراطا هو الأكثر انتشارًا في مصر من حيث عمليات البيع والشراء للافراد.

أسعار جرام الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر الجمعة:

سعر جرام الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر الجمعة، 669 جنيهًا

Ads

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر أمس الخميس:

يتراوح سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر، مساء الخميس، بين 6224 و6240 جنيها.

وتعلن شعبة الذهب في مصر الأسعار بدون المصنعية، التي تتراوح ما بين 7% و10%، حسب نوع العيار، حيث تختلف من منطقة لأخرى ومن محل إلى آخر.

وتحرص  على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا في مصر وعلى المستوى العالمى، لتلبية احتياجات واهتمامات القراء، المتابعين والمهتمين بأسعار الذهب سواء داخل مصر أو خارجها بغرض الاقتناء أو الإهداء أو الشبكة والزواج أو الاستثمار.

أسعار الذهب اليوم عالميا الجمعة

تراجع سعر الذهب عالميًا، صباح اليوم، خلال التداول في البورصة العالمية بسبب ابتعاد المستثمرين عن المراهنات في انتظار صدور بيانات التضخم وأسعار المستهلكين الأمريكين والتى ستصدر اليوم وقد تدفع مجلس الاحتياطى الأمريكى لتقليص مشتريات السندات والتى ستكون سببا في تراجع كبير للذهب.

وكان سعر الذهب ارتفع مع بداية التداول بنسبة 0.2% ليتم التداول عند مستويات 1778.13 دولارا للاوقية، في المعاملات الفورية وعند 1779.30 دولار للأوقية في العقود الآجلة ولكنه مالبث أن انخفض إلى مستوى 1773.13 دولارا للأوقية .

ويتجه الذهب إلى تسجيل رابع تراجع اسبوعى لها مع نهاية التداول اليوم بسبب المخاوف من بدء مجلس الاحتياطى الاتحادى الأمريكى في رفع الفائدة وتقليص شراء السندات .

اقرأ المزيد : بنك «قناة السويس» يدخل «مرحلة جديدة» ويستهدف تحقيق نمو 20% خلال السنوات المقبلة

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس