جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الريال السعودي بداية تعاملات الأربعاء 6 أبريل

ثبت سعر الريال السعودي في البنوك بداية تعاملات الأربعاء 6 أبريل ، في البنوك الحكومية والخاصة ، عند مستوى 4.85 جنيها للشراء ، 4.88 جنيها للبيع

يهتم بأسعار الريال السعودي امام الجنيه المصري عدد كبير من القراء ، نظرا لأغراض الحج والعمرة ، عقب إعلان المملكة العربية السعودي ، عن عودة العمرة بضوابط معينة .كما يهتم بأسعار الريال المصريون الذين يعملون بالمملكة.

سعر الريال السعودي

يحرص «الاستثمار العربي» على عرض أسعار الريال السعودي في البنوك يوميا ، خلال التعاملات الصباحية والمسائية ، مع التحديث الفوري لأسعارها حال تغييرها .
سجل سعر الريال السعودي اليوم ، في بنك المشرق 4.85 جنيها للشراء ، 4.88 جنيهات للبيع .وجاء سعره في بنك بلوم ، 4.85 جنيهات للشراء ، 4.89 جنيهات للبيع .

Ads

اقرأ المزيد :  الريال في البنوك اليوم …4.69 جنيهات أقل سعر للشراء

الريال السعوددي في بنك مصر

وداخل بنك مصر ، استقر سعر الريال السعودي عند مستوى ، 4.85 جنيهات للشراء ، 4.88 جنيهات للبيع . ووصلت قيمة العملة السعودية ، المصرف العربي الدولي ، نحو 4.85 جنيهات للشراء ، 4.87 جنيهات للبيع .
ووفقا لأسعار بنك الاستثمار العربي ، سجل سعر عملة النقد السعودي ، 4.8 جنيهات للشراء ،4.87 جنيهات للبيع .

سعر بيع الخام العربي

أظهرت وثيقة تسعير اطلعت عليها رويترز، أن شركة النفط السعودية العملاقة أرامكو رفعت سعر بيع الخام العربي الخفيف الرسمي لشهر مايو/أيار إلى آسيا ليصبح 9.35 دولار للبرميل فوق متوسط خامي عُمان/دبي.
وسعر البيع الرسمي لشهر مايو/أيار ينطوي على أعلى علاوة سعرية للخام العربي الخفيف على الإطلاق.
كما حددت المملكة سعر بيع الخام العربي الخفيف لشمال غرب أوروبا عند 4.60 دولار للبرميل فوق برنت في بورصة إنتركونتننتال، و5.65 دولار لبرميل النفط المتجه إلى الولايات المتحدة فوق مؤشر أسكي.
وكانت أرامكو رفعت سعر البيع الرسمي لشهر أبريل لجميع درجات الخام التي تبيعها إلى آسيا بما يتماشى مع توقعات السوق.
ورفعت سعر بيع الخام العربي الخفيف الرسمي لشهر أبريل/نيسان إلى آسيا ليصبح 4.95 دولار للبرميل فوق متوسط خامي عُمان/دبي من 2.15 دولار في مارس/آذار.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس